رياضي ثقافي اجتماعي


    أتحاد الجودو يضخ دفعة جديدة من اللاعبين

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    أتحاد الجودو يضخ دفعة جديدة من اللاعبين

    مُساهمة  Admin في الأحد مايو 23, 2010 11:23 am

    أتحاد الجودو يضخ دفعة جديدة من اللاعبين



    القدس - بسام ابو عرة / أشرفت لجنة الامتحانات في الاتحاد الفلسطيني للجودو برئاسة اياد الحلبي السبت الماضي على تخريج دفعة جديدة من اللاعبين لمختلف الأحزمة والدرجات للمتدربين في مركز الرشيدية والمركز الفلسطيني للجودو وجمعية الشبان والذي يشرف على تدريبهم المدرب خالد ابو ارميلة .

    حزام اسود دان 1 - 1st Dan
    1. موسى مصطفى أبو ارميلة

    2. وسام خالد أبو ارميلة

    3. سامر أنور أبو ارميلة

    4. محمد نبيل جعابيص

    بني كيو1 - Kyo1

    1. أحمد خالد أبو ارميلة

    بني كيو 2 - Kyo2

    1. إياد أسامة جويحان

    2. محمد خالد أبو سارة

    3. زهدي غسان الرجبي

    4. فراس رامي الزرو

    5. رضوان عمران أبو ارميلة

    6. عمرو عمران أبو ارميلة

    7. بهاء أنور أبو ارميلة

    8. احمد فواز عويضة

    حزام ازرق كيو3 - Kyo3

    احمد فياض ابو ارميلة

    حزام برتقالي

    فؤاد الهدمي

    وأفاد رئيس لجنة الاختبارات أن امتحانات ترفيع واختبارات للأحزمة ستجرى في كافة المراكز المسجلة في الاتحاد منتصف الشهر القادم وستبدأ من الجنوب .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    ابو ارميلة يحرز برونزية العرب بالجودو في بطولة الأندية للفرق والفردي الأولى للناشئين

    مُساهمة  Admin في الأحد مايو 23, 2010 11:25 am

    ابو ارميلة يحرز برونزية العرب بالجودو في بطولة الأندية للفرق والفردي الأولى للناشئين



    القدس - بسام ابو عرة/ حرز البطل الفلسطيني سامر ابو ارميله برونزية العرب في وزن 81 كلغم في بطولة الأندية العربية للفرق والفردي الأولى لأندية الجودو للناشئين بعد فوزه على بطل سوريا في البطولة التي جرت في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 12 ناديا عربيا.

    وكان عاد وفد الجودو الفلسطيني من العاصمة الأردنية عمان بعد مشاركته الناجحة فيها وترأس الوفد هاني الحلبي رئيس الاتحاد وزياد أبو صبيح إداريا وخالد ابو ارميلة حكما دوليا ورائد ذويب مدربا, واللاعبون الناشئون سامر ابو ارميلة وزن فوق 81– وسام ابو ارميلة وزن تحت 60 كلغم , أحمد عميرة وزن 50 كغم وأحمد حماد وزن 55 كغم , كما رافق الوفد رئيس لجنة الأيكيدو جهاد عويضة.

    وكان قدم لاعبونا مستويات فنية قوية في هذه المشاركة العربية القوية تمكن من خلالها بطلنا سامر ابو ارميلة من الفوز على البطل السوري في وزن81 ليستحق الميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق , والذي أهداها بدوره إلى رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب بصفته الراعي الأول للرياضة الفلسطينية .

    وقال رئيس الاتحاد هاني الحلبي: أن هذه المشاركة الهامة هي ضمن خطة وأجندة الاتحاد وتأتي أهميتها كونها الأولى التي تنظم للناشئين ,وقد شارك الفريق الفلسطيني الذي شكل من تفاهمات الأندية المقدسية تحت اسم نادي القدس تأكيدا على ما يتضمنه هذا الاسم من معنى كبير لكل أبناء شعبنا الفلسطيني .

    تجدر الإشارة الى ان الحكم الدولي خالد أبو ارميلة شارك على مدى يومي البطولة في تحكيم المباريات وخصوصا التصفيات النهائية بجدارة .

    وفي سياق متصل إتصل الحلبي مع الفريق الفلسطيني المشارك في بطولة دمشق الدولية للجودو والذي وصل العاصمة السورية دمشق أمس الأول ليطمئن على الاستعداد والجهوزية للفريق الذي يشارك فيه 7 لاعبين ولاعبة واحدة من داخل الوطن ومن الشتات تأكيدا على وحدة شعبنا وبعيدا عن كل التجاذبات السياسية التي لا مكان لها في رياضتنا الفلسطينية الأولمبية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 10:49 am